• منوعات

    الخميس، 12 ديسمبر 2013

    تبغين شباب دااااائم ؟؟ اذن اعتني برقبتك فهي دليل الشباب

    article 4063c426ac29e82cd6525ee9ee4ae77a تبغين شباب دااااائم ؟؟ اذن اعتني برقبتك فهي دليل الشباب
    تبغين شباب دااااائم ؟؟ اذن اعتني برقبتك فهي دليل الشباب


    عندما نتحدث عن العناية بالبشرة يخطر في بالنا الوجه وننسى تماماً منطقةَ العنق التي تحتاج إلى عنايةٍ مركزةٍ أكثر لأن عواملَ الشيخوخة المبكرة تظهر عليها سريعاً، بشرة العنق ليست مؤهلةً طبيعياً لمقاومة عوامل زحف الشيخوخة بسبب قلة الغدد الدهنية فيها، مما يؤدي الى جفافها وظهور التجاعيد والخطوط الأفقية عليها وترهلها، لكن لا تقلقي فالحفاظ على شباب العنق ليس بالأمر الصعب، فكل ما تحتاجين إليه هو اهتمامٌ بسيطٌ، ولتعتني ببشرةِ عنقكِ لشبابٍ دائمٍ .. إليك بعض الخطوات:
    نظّفي بشرةَ عنقكِ مرتين يومياً، خصوصاً في الليل وذلك لإزالة الخلايا الميتة عن سطحها، وتحفيز دورتها الدموية، وتنشيط عضلاتها وصقلها.
    رطّبي عنقك دائماً، كما ننصحكِ بحمايتهِ من أشعةِ الشمس بواسطة كريمات مزّودة بعاملِ وقايةٍ من الأشعة الضارّة لتفادي جفافه وظهور التجاعيد.
    لا تهملي عنقك..
    سبب الحساسية المفرطة لبشرةِ العنق وتعرضها لعواملِ الشيخوخة المبكرة هو افتقارها إلى الغدد الدهنية وعدم تحريكها كثيراً، كل هذا يتسبب بفقدانِ العنق المرونةَ والصلابة ما يؤدي إلى ترهّلها، ولتفادي ذلك وإعادة الشباب إلى عنقكِ، ينصحكِ الخبراءُ بالعناية بها يومياً للحفاظ على نضارتها ونعومتها، ويضيف الخبراءُ أن عليكِ منحَ بشرة اسفل العنق عنايةً مركزةً لأنها حساسةٌ وتفتقد الى الأنسجة الدهنية تماماً كالعنق، مما يجعلها غير قادرةٍ على مقاومة عوامل الشيخوخة المبكرة والتعديّات الخارجية.

    منوعات

    شهيوات

    ازياء اطفال