• منوعات

    الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

    دكتورة اجنبية اسلمت بعدما قامت بتوليد مسلمة .. سبحان الله

    article d3f7080e116c4b4f23ae196a02e895ec دكتورة اجنبية اسلمت بعدما قامت بتوليد مسلمة .. سبحان الله

    دكتورة اجنبية اسلمت بعدما قامت بتوليد مسلمة .. سبحان الله

    ذكرت طبيبة أميركية تدعى أوريفيا ـ طبيبة نساء وولادة بأحد المستشفيات الأميركية ـ أنه في يوم جاءتها امرأة مسلمة عربية لتضع مولودها بالمستشفى، فكانت تتألم وتتوجع قبيل الولادة، وحينما اقترب موعد إنتهاء وقت تواجد الطبيبة معها أخبرتها أنها ستذهب للمنزل وسيتولى أمر توليدها طبيب غيرها؛ فبدأت تبكي وتصيح بحرارة وتردد: لا، لا أريد رجل.
    وأضافت الطبيبة الأميركية وفق ما أوردت صحيفة الوئام: “عجبت من شأنها؛ فأخبرني زوجها أنها لا تريد أن يدخل عليها رجل ليراها؛ فهي طيلة عمرها لم ير وجهها سوى والدها وأشقائها وإخوانها وأعمامها (محارمها)”.
    وقالت الطبيبة: ضحكت وقلت له باستغراب شديد: “أنا لا أظن أن هناك رجلا في أميركا لم ير وجهي بعد !” ثم إستجابت لطلبهما، وفي اليوم الثاني جائت للإطمئنان عليها بعد الوضع، وأخبرتها أن كثيراً من النساء في أميركا يتعرضن لإلتهابات داخلية وحمى النفاس بسبب إستمرار العلاقة الزوجية في فترة بعد الولادة، وأخبرتها بضرورة الإمتناع عن هذه العلاقة لمدة 40 يوماً على الأقل.
    وفي أثناء هذه الـ40 أخبرتها أنه يتوجب عليها الإهتمام بالتغذية السليمة والإبتعاد عن المجهود البدني وذلك تبعاً لما توصلت له أحدث الأبحاث الطبية.
    فردَّت المرأة المسلمة قائلةً أن الإسلام قد ذكر ذلك؛ فالنفساء في الإسلام يحرم جماعها لمدة 40 يوماً حتى تطهر، وكذلك تعفى من الصيام والصلاة عندما سمعت كلامها هذا ذُهلت وأخذني العجب، فلقد توصلت أبحاثنا لنفس تعاليم الإسلام ولكن بعد تجارب شاقة وكثيرة جداً..!!
    ومما دار أيضاً أن طبيبة الأطفال دخلت لتطمئن على المولود وكان مما قالته للأم: من الأفضل أن ينام المولود على جنبه الأيمن لتنتظم دقات قلبه، فقال الأب: إننا نضعه على جنبه الأيمن تطبيقاً لسنة رسولنا الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وصحابته وسلم ؛ فعجبت الطبيبة الأمريكية لهذا أيضاً.
    وقالت أوريفيا: إنقضى عمرنا لنصل لهذا العلم وهم يعرفونه من دينهم؛ فقررت أن أتعرف على هذا الدين؛ فأخذت إجازة لمدة شهر، وذهبت لمدينة أخرى فيها مركز إسلامي كبير حيث قضيت أغلب الوقت فيه للسؤال والإستفسار والإلتقاء بالمسلمين العرب والأميركيين، وأعلنت إسلامي بعد عدة أشهر فقط.
    شاركونا رأيكم بهذه القصة الرائعة ..

    منوعات

    شهيوات

    ازياء اطفال